منوعات

تمويل دون فوائد.. بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج “حل” لدعم توطين 12 نشاطاً

أعلن بنك التنمية الاجتماعية متمثلًا بمساعد المدير العام لقطاع التمويل الأصغر، سعيد الزهراني، عن دعم مشروع التوطين لاثني عشرة نشاطاً مستهدفاً مع مطلع شهر محرم 1440هـ، بإصدار منتج تمويلي جديد باسم “حلّ”، يُقدم الحوافز الدائمة والخدمات المتكاملة، والدعم المادي والمعنوي.

وأوضح  أهم مزايا منتج “حلّ”، وهي أن التمويل:

  •  بدون فوائد
  • فترة سماح تصل إلى 18 شهراً
  • أقساط ميسرة وفترة سداد تصل إلى 72 شهراً
  • تأهيل ورعاية المشاريع أثناء مرحلتي التأسيس والتشغيل

وأضاف أن البرنامج يعمل على حل العوائق والمشكلات التي تواجه المستفيدين، ويقيم دورات تدريبية متخصصة لهم على أيدي خبراء، وورش عمل وتقديم استشارات فنية ومالية وتسويقية مجاناً للمستفيدين، ليكونوا أكثر كفاءة وقدرة على المنافسة.

وأشار الزهراني إلى أن تحالف البنك مع وزارات العمل والداخلية والتجارة والشؤون البلدية والمؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني و”هدف”، هو تأكيد لسعي تلك الجهات لتحقيق رؤية المملكة 2030م، والوصول إلى أهدافها، مؤكداً أن البنك أنهى الاستعدادات اللازمة لدعم كافة الأنشطة الـ 12 بمختلف مجالاتها.

وبيّن أن البنك موّل خلال 10 سنوات 3733 مشروعًا في نفس مجال الـ 12 نشاطًا المستهدفة بالتوطين، بقيمة تتجاوز 1.38 مليار ريال، وبمبالغ من 50 ألفا إلى مليون ريال، وبالبرامج التدريبيّة والاستشارات المجانيّة، وأن التقديم على التمويل من خلال الشركاء أو عبر الموقع الإلكتروني للبنك من الرابط التالي:

اضغط هنا

 

لإرسال الوظيفة الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب


أضغط هنا
إغلاق