وظائف أخرى

برنامج كفاءة بصريات لتوطين الوظائف في جامعة جدة

يُطلِق مدير جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان، الأحد المقبل، برنامج (كفاءة بصريات)، ضمن برامج توطين الوظائف بمحافظة جدة الذي تشرف عليه محافظة جدة ويرعاه الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة.
ويحضر مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي، إطلاق البرنامج الذي يقوم على تأهيل المتدربين لممارسة عمل بائع نظارات، وتستمر فعالياته لمدة أسبوعين بمركز توطين الوظائف بكلية التربية بالفيصلية، انطلاقة للتوطين في هذا المجال، حيث سيركز البرنامج على تلبية احتياجات السوق السعودي التي لا تتجاوز 8% إلى جانب رفع جودة الخدمات في هذا المجال.
يذكر أن تنفيذ هذه البرامج يأتي كأحد الخطوات العملية لترجمة رؤية المملكة 2030، وبناء القدرات والاستفادة من مختلف الإمكانيات المادية والبشرية وتنمية الوطن والمواطن في القطاعين العام والخاص، إذ يتم توجيهها لطالبي العمل الجدد أو موظفي القطاع الخاص ممن يرغبون في إعادة تدريبهم في المجالات المذكورة.
ويستهدف البرنامج توطين 5000 وظيفة بقطاعات مواد البناء والملابس الجاهزة والمستلزمات الرجالية وقطاع الأجهزة الكهربائية، وتوفر في مرحلتها الأولى أكثر من 1600 فرصة وظيفية منتهية بالتوظيف.

لإرسال الوظيفة الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب


أضغط هنا
زر الذهاب إلى الأعلى