تقنية

تطبيق خسارة الوزن للسيدات

اخسري الوزن واحرقي دهون البطن مع تمارين حرق الدهون للسيدات في المنزل.

 

أفضل تطبيق لخسارة الوزن للسيدات لحرق الدهون وخسارة الوزن في المنزل! مع تمرينات حرق الدهون البسيطة والفعالة للسيدات، يمكنك خسارة دهون البطن والفخذين والذراعين. اتبعي خطة الـ 30 يومًا، واقضِ بضع دقائق يوميًا لخسارة الوزن والحصول على جسم أفضل!

 

تتيح لك التدريبات السريعة من دقيقتين إلى 7 دقائق وتدريبات HIIT خسارة الوزن والحفاظ على لياقتك في أي وقت وفي أي مكان. ليس هناك أعذار بعد الآن!

 

يمكنك تتبع السعرات الحرارية المحروقة وخسارة الوزن في الرسوم البيانية. لا تحتاجين إلى صالة ألعاب رياضية أو معدات. كل ما عليك هو استخدام وزن جسمك لشد جسمك بالكامل والحصول على عضلات خفيفة.

 

4 مستويات صعوبة

تم تصميمه من قبل مدرب محترف للياقة البدنية، وهو يحتوي على 4 مستويات تناسب الجميع، سواء المبتدئين أو المحترفين. خطة تمارين يومية مختلفة لحرق الدهون تجعل من السهل الالتزام بها.

 

تمارين سريعة للسيدات

تم تصميم التمارين السريعة والتي تتراوح مدتها من 2 إلى 7 دقائق خصيصًا للأشخاص الذين لديهم جدول أعمال مزدحم. يمكنك القيام بها في أي مكان، في المكتب أو على السريرأو في المنزل، إلخ.

 

التركيز على الجسم

تغطي تمارين خسارة الدهون جميع أجزاء الجسم التي تهتم بها السيدات مثل البطن والفخذين والذراعين والأرداف وغيرها. ركزي على المناطق التي لا تعجبك في جسمك وتدرّبي بذكاء وعظّمي نتائج حرق الدهون.

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي إضغط هنا

لإرسال الوظيفة الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب


أضغط هنا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق