تقنية

تطبيق إنقاص الوزن للرجال برنامج ٣٠ يوم لياقة

أنقص الوزن واحرق دهون البطن في المنزل بتمرين للرجال في 30 يوم.

 

أفضل التطبيق لإنقاص الوزن للرجال لحرق الدهون وإنقاص الوزن في المنزل! مع تدريبات فعالة للغاية لحرق الدهون، يمكنك إنقاص دهون البطن، والقضاء ترهل الصدر الرجالي، وترهل أسفل جانبي البطن. اتبع خطة مدتها 30 يوم واقض فقط 5-10 دقائق كل يوم لإنقاص الوزن والحفاظ على اللياقة!

 

يُقدم خيار التأثير المنخفض بودية لمن يعانون من زيادة الوزن أو لديهم مشاكل في المفاصل. بدون صالة رياضية بدون معدات فقط استخدم وزن جسمك لفقدان الدهون وبناء العضلات. يمكنك تتبع حرق السعرات الحرارية وإنقاص الوزن برسوم بيانية.

 

3 مستويات صعوبة

يضم التطبيق 3 مستويات للجميع، سواءً للمبتدئين أو المحترفين. صُمم على يد مدرب لياقة بدنية محترف، حيث يركز على نقاط المشاكل لدى الرجال، والبطن والصدر، مما يساعدك على إنقاص الوزن بسرعة وبناء عضلات البطن. تدريبات مختلفة كل يوم، يمكنك المواظبة عليها بسهولة.

 

خيار التأثير المنخفض

مع تدريبات لطيفة وفعالة لإنقاص الوزن، يتيح لك الوضع منخفض التأثير الحد من القوة الضاغطة على المفاصل وتقليل خطر الإصابة.

 

تخلص من ترهل الصدر الرجالي

أتشُد قميصك مرة بعد أخرى بسبب ترهل الصدر الرجالي؟ ستساعدك تدريبات الصدر المستهدفة على إنقاص الدهون في الصدر والقضاء على الصدر الرجالي المحرج.

 

تخلص من دهون البطن

بسبب هرمون التستوستيرون، يعتبر الرجال أكثر عرضة لتخزين الدهون في منطقة الوسط. اجمع أفضل تدريبات البطن، وسوف تتخلص من دهون البطن العنيدة بسرعة.

 

تدريب مخصص

أنشئ روتين تمريناتك من بين أكثر من 30 تمرين. إذا كانت ركبتك أو ظهرك مصابين لا تقلق، استبدل التمارين التي لا ترغبها. يمكنك أيضاً ضبط ترتيب التمرينات ووقت الراحة. لتحقيق النتائج المثلى، نوصيك بالحفاظ على نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية.

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي إضغط هنا 

لإرسال الوظيفة الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب


أضغط هنا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق