تدريب عن بعد

مسك الخيرية تعلن عن بدء التسجيل في برنامج مسك طريق المستقبل للإعداد الوظيفي

مسك الخيرية تعلن عن بدء التسجيل في برنامج مسك طريق المستقبل للإعداد الوظيفي

 

نظرة عامة على البرنامج

صمم هذا البرنامج بقالب تفاعلي بالتعاون مع نخبة من خبراء سوق العمل السعودي، يقدمون من خلاله خلاصة خبراتهم في محتوى محلي ينطلق من وقائع السوق واحتياجاته، مدعم بخصائص تطبيقية تمكنك من بناء سيرتك الذاتية النموذجية وتحميلها، ويقدم أمثلة حية محلية لكيفية الوصول إلى سوق العملليمكن الشباب من الاستفادة منها في حياتهم المهنية.

 

 رحلة الطلاب في البرنامج:

المحطة الأولى – بناء السيرة الذاتية: ستتعلم في هذه الرحلة أهم المهارات اللازمة لهيكلة وكتابة سيرة ذاتية جذّابة، ومعرفة أهم ما يبحث عنه مسؤولي التوظيف أثناء مراجعتها، وبناء سيرتك الذاتية مع الخبير وتحميلها.

المحطة الثانية – البحث واكتشاف الفرص: في هذه الرحلة، ستتعلم أهم ما يمكن أن تقوم به كباحث عن عمل، وكيف تتواصل مع الشركات التي تود الانضمام إليها.

المحطة الثالثة – المقابلة الشخصية: في هذه الرحلة، ستتعرف على طبيعة المقابلات الشخصية، وكيف تستعد لها، وكيف تدير دفة الحوار بما يسلط الضوء على مؤهلاتك ومهاراتك الشخصية للحصول على وظيفة أحلامك.

المحطة الأخيرة – مهارات ترفع من احتمالية توظيفك: ستتعرف في هذه الرحلة على طرق تطوير مهارات متنوعة مثل الكتابة والتسويق الشخصي والتواصل، وكيفية الاستفادة منها للوصول إلى الوظيفة التي تحلم بها. 

والكثير من المصادر الإثرائية في مواضيع مختلفة تسهم في تعزيز قدراتكم ومعارفكم حول سوق العمل وأساسيات تحديد المسارات المهنية للانطلاق نحو المستقبل.

 

تاريخ البدء

5 سبتمبر 2021

 

للتقديم اضغط هنا

لإرسال الوظيفة الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب


أضغط هنا
إغلاق